موسيماني - من الكاراتيه لكرة القدم.. مدرب أحمال الأهلي المصري الجديد ... - وقال موسيماني في تصريحات عقب المباراة:قدمنا مستوى جيد أمام الوداد ذهابا وإيابا، لعبنا المباراة الأولى بشكل أفضل من لقاء الإياب، لكننا لم نصل للمستوى الذي أطمح إليه حتى على مستوى التمرير.

موسيماني - من الكاراتيه لكرة القدم.. مدرب أحمال الأهلي المصري الجديد ... - وقال موسيماني في تصريحات عقب المباراة:قدمنا مستوى جيد أمام الوداد ذهابا وإيابا، لعبنا المباراة الأولى بشكل أفضل من لقاء الإياب، لكننا لم نصل للمستوى الذي أطمح إليه حتى على مستوى التمرير.. المساندة هامة جدا من جانب الجماهير لي كمدرب وكلاعبين، لدي دعم ومساندة من جانب محمود الخطيب رئيس. موسيماني يتلقي خبر سار بشأن علي معلول. وقال موسيماني في تصريحات لقناة الكأس عقب اللقاء: رغم قوة نهضة بركان إلا أننا نؤمن بقدراتنا في الحصول على لقب السوبر، قمنا بالإعداد بأفضل صورة لهذه المواجهة، شاهدنا الكثير من مباريات الخصم، ونعرف أنه فريق ليس سهلا على الإطلاق. الأهلي لم يكن جيدا كفاية في الشوط الأول والجزء الأول من الشوط الثاني.

موسيماني يتلقي خبر سار بشأن علي معلول. شوبير يعلن مصير مشاركة معلول وأيمن أشرف مع الأهلي أمام الترجي. ولم يحسم بيتسو موسيماني المفاضلة بين حسين الشحات والعائد بقوة من الإصابة جونيور أجاي، في مركز الجناح الأيمن، وكانت المواجهة الماضية قد شهدت تواجد الثنائي على دكة البدلاء في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي. لاعبو الأهلى قادرون على التتويج بالسوبر على طريقة دورى الأبطال. سبق له وأن تولي تدريب منتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم مرتين مرة كمساعد مدرب وأخرى كمدير فني، يعد موسيماني واحد من أهم.

موسيماني النادي الأهلي في المقدمة والأمور هاترجع زي ماكانت ...
موسيماني النادي الأهلي في المقدمة والأمور هاترجع زي ماكانت ... from alreyadanews.com
أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على استاد جاسم بن حمد في الدوحة. موسيماني بيتشتم من اهل بلده.و ريال مدريد خدها في الوريد. أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق لديه إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، والتأهل من بريتوريا، رغم قوة بطل جنوب إفريقيا والإمكانات. وتشير جميع المعطيات إلى عدم وجود اقتناع من جانب الجنوب أفريقي موسيماني باللاعب، حيث لم يدفع به في المباريات الآخيرة، سواء أمام بيراميدز في الدوري، أو في اللقاء الهام أمام الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي. موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. وينتظر موسمياني نهاية الموسم الحالي لانهاء ملف تدعيم الفريق خلال الموسم المقبل خاصة مع منافسات الدوري ودوري أبطال أفريقيا إضافة إلى المباراة المرتقبة بكأس السوبر الأفريقي. وأضاف موسيماني من خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام قبل المباراة: المساندة هامة جدا من جانب الجماهير لي كمدرب وكلاعبين، لدي دعم ومساندة من جانب محمود الخطيب رئيس.

ثلاثية موسيماني يحقق ثالث بطولاته مع الأهلي ويستعيد السوبر الإفريقي الغائب عن القلعة الحمراء منذ… • посмотрите все фото и видео @filgoal в его/ее профиле.

هدف صلاح محسن قتل المباراة وتسبب في هدوء الأعصاب وحسم الأمور تماماً. مفاجأة موسيماني في السوبر وموعد تجديد عقد «ساسي». وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: وفي سياق متصل، يعقد بيتسو موسيماني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل نصف ساعة من التوجه إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الثالث. كارتيرون يستبعد أحمد عيد من حساباته. وقال موسيماني في تصريحات لقناة الكأس عقب اللقاء: أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد. وتحت شعار السفاح البرتغالي أنا رئيس فريق كرة القدم بالأهلي والذي ردده مانويل جوزيه موسيماني مستمر في إعادة إحياء شخصية مانويل جوزيه داخل التتش تدريجيًا مع كل موقف يتخذ خلاله القرار، حتى وإن اختلف البعض مع. قال الجنوب إفريقي موسيماني مدرب الأهلي المصري إن المباراة أمام نهضة بركان المغربي كانت صعبة للغاية لكن الروح التي يملكها نجوم فريقه ساعدت على حسم المباراة والتتويج بلقب السوبر الإفريقي. الأهلي لم يكن جيدا كفاية في الشوط الأول والجزء الأول من الشوط الثاني. أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق لديه إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، والتأهل من بريتوريا، رغم قوة بطل جنوب إفريقيا والإمكانات. ورطة موسيماني قبل السوبر وعودة معاري الأهلي وكارتيرون يستغيث. موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما.

قال الجنوب إفريقي موسيماني مدرب الأهلي المصري إن المباراة أمام نهضة بركان المغربي كانت صعبة للغاية لكن الروح التي يملكها نجوم فريقه ساعدت على حسم المباراة والتتويج بلقب السوبر الإفريقي. وحسبما ذكر الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية أن بيتسو موسيماني طلب من إدارة النادي الأهلي ضرورة التعاقد مع عبد الله ياسين لاعب باريس سان جيرمان السابق والمقاولون الحالي، وذلك لتدعيم الخط الأمامي بالقلعة الحمراء. موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. وأضاف موسيماني من خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام قبل المباراة: وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:

موسيماني: فرطنا في فوز سهل.. والأمر لايتعلق بالاجهاد
موسيماني: فرطنا في فوز سهل.. والأمر لايتعلق بالاجهاد from 1.bp.blogspot.com
أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة نهضة بركان المغربي، في السادسة مساء اليوم الجمعة، على استاد جاسم بن حمد بالدوحة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي. موسيماني بيتشتم من اهل بلده.و ريال مدريد خدها في الوريد. كارتيرون يستبعد أحمد عيد من حساباته. لقد جئت إلى الدوحة من قبل كلاعب، لكن الأمور تغيرت في الوقت وعن مساندة الجماهير قال موسيماني: قال الجنوب إفريقي موسيماني مدرب الأهلي المصري إن المباراة أمام نهضة بركان المغربي كانت صعبة للغاية لكن الروح التي يملكها نجوم فريقه ساعدت على حسم المباراة والتتويج بلقب السوبر الإفريقي. وكان مجلس إدارة النادي الأهلي. وتحت شعار السفاح البرتغالي أنا رئيس فريق كرة القدم بالأهلي والذي ردده مانويل جوزيه موسيماني مستمر في إعادة إحياء شخصية مانويل جوزيه داخل التتش تدريجيًا مع كل موقف يتخذ خلاله القرار، حتى وإن اختلف البعض مع. موسيماني يشرح للاعبي الأهلي كيف يهزمون فريقه القديم.

الأهلي لم يكن جيدا كفاية في الشوط الأول والجزء الأول من الشوط الثاني.

موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. موسيماني يتلقي خبر سار بشأن علي معلول. ولم يحسم بيتسو موسيماني المفاضلة بين حسين الشحات والعائد بقوة من الإصابة جونيور أجاي، في مركز الجناح الأيمن، وكانت المواجهة الماضية قد شهدت تواجد الثنائي على دكة البدلاء في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي. وتحت شعار السفاح البرتغالي أنا رئيس فريق كرة القدم بالأهلي والذي ردده مانويل جوزيه موسيماني مستمر في إعادة إحياء شخصية مانويل جوزيه داخل التتش تدريجيًا مع كل موقف يتخذ خلاله القرار، حتى وإن اختلف البعض مع. شوبير يعلن مصير مشاركة معلول وأيمن أشرف مع الأهلي أمام الترجي. الأهلي لم يكن جيدا كفاية في الشوط الأول والجزء الأول من الشوط الثاني. وأعلن نادي الأهلي، أمس الخميس، تعاقده مع موسيماني لمدة موسمين، خلفا للمدير الفني السويسري، رينيه فايلر، الذى انتهت مهمته مع القلعة الحمراء رسميا أول أمس، بانتهاء مباراة الأهلي والترسانة بدور الـ16 لكأس مصر. موسيماني يشرح للاعبي الأهلي كيف يهزمون فريقه القديم. ولهذا السبب رفضت جنوب إفريقيا. سبق له وأن تولي تدريب منتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم مرتين مرة كمساعد مدرب وأخرى كمدير فني، يعد موسيماني واحد من أهم. مفاجأة موسيماني في السوبر وموعد تجديد عقد «ساسي». وينتظر موسمياني نهاية الموسم الحالي لانهاء ملف تدعيم الفريق خلال الموسم المقبل خاصة مع منافسات الدوري ودوري أبطال أفريقيا إضافة إلى المباراة المرتقبة بكأس السوبر الأفريقي. أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة نهضة بركان المغربي، في السادسة مساء اليوم الجمعة، على استاد جاسم بن حمد بالدوحة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد. موسيماني يشرح للاعبي الأهلي كيف يهزمون فريقه القديم. وقال موسيماني في تصريحات لقناة الكأس عقب اللقاء: مفاجأة موسيماني في السوبر وموعد تجديد عقد «ساسي». الأهلي لم يكن جيدا كفاية في الشوط الأول والجزء الأول من الشوط الثاني.

من الكاراتيه لكرة القدم.. مدرب أحمال الأهلي المصري الجديد ...
من الكاراتيه لكرة القدم.. مدرب أحمال الأهلي المصري الجديد ... from cdn.al-ain.com
وقدم موسيماني التحية والشكر لجميع نجوم الأهلي على مجهودهم في المباراة وروحهم الانتصارية التي كانت سبباً في التتويج بالسوبر الأفريقي. وكان مجلس إدارة النادي الأهلي. لاعبو الأهلى قادرون على التتويج بالسوبر على طريقة دورى الأبطال. أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد. رأي ضياء السيد في قيادة موسيماني للنادي الأهلي. وقال موسيماني في تصريحات لقناة الكأس عقب اللقاء: المساندة هامة جدا من جانب الجماهير لي كمدرب وكلاعبين، لدي دعم ومساندة من جانب محمود الخطيب رئيس. قال بيتسو موسيماني مدرب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، نعلم أن نهضة بركان فريق قوي للغاية ولديهم مدرب جيد ولاعبون موهوبون، إنهم دائمًا ما يقومون بعمل جيد على الساحة الدولية، ونحن نحترمهم كثيرًا، هذه مباراة نهائية لذا فهي مباراة.

#موسيماني يطلب ضم هؤلاء الثلاثة:

ولهذا السبب رفضت جنوب إفريقيا. أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على استاد جاسم بن حمد في الدوحة. ورطة موسيماني قبل السوبر وعودة معاري الأهلي وكارتيرون يستغيث. مفاجأة موسيماني في السوبر وموعد تجديد عقد «ساسي». موعد حسم مصير ساسي واعتراف كارتيرون وتعافي أوباما. قال بيتسو موسيماني مدرب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، نعلم أن نهضة بركان فريق قوي للغاية ولديهم مدرب جيد ولاعبون موهوبون، إنهم دائمًا ما يقومون بعمل جيد على الساحة الدولية، ونحن نحترمهم كثيرًا، هذه مباراة نهائية لذا فهي مباراة. أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة نهضة بركان المغربي، في السادسة مساء اليوم الجمعة، على استاد جاسم بن حمد بالدوحة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي. الأهلي لم يكن جيدا كفاية في الشوط الأول والجزء الأول من الشوط الثاني. ويرغب الجنوب إفريقي فى استمرارجونيورأجايى ومحمد مجدى أفشة نهاية الموسم بعد أن تلقا عدة عروض لمغادرة الفريق في الميركاتو المقبل. رغم قوة نهضة بركان إلا أننا نؤمن بقدراتنا في الحصول على لقب السوبر، قمنا بالإعداد بأفضل صورة لهذه المواجهة، شاهدنا الكثير من مباريات الخصم، ونعرف أنه فريق ليس سهلا على الإطلاق. وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: وقال موسيماني في تصريحات عقب المباراة:قدمنا مستوى جيد أمام الوداد ذهابا وإيابا، لعبنا المباراة الأولى بشكل أفضل من لقاء الإياب، لكننا لم نصل للمستوى الذي أطمح إليه حتى على مستوى التمرير. ولم يحسم بيتسو موسيماني المفاضلة بين حسين الشحات والعائد بقوة من الإصابة جونيور أجاي، في مركز الجناح الأيمن، وكانت المواجهة الماضية قد شهدت تواجد الثنائي على دكة البدلاء في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

Posting Komentar

0 Komentar